15033716_1156042874476163_267659953_n

المدير التنفيذي

لقد شكلت متطلبات العصر الحديث ،و المتغيرات المختلفة ، وعدم الاستقرار عالميا بالإضافة إلي النمو والتطور المستمر في التقنية والتكنولوجيا سبباً رئيسياً لتعاظم الحاجة للتطوير السريع ورفع الانتاجية بمواصفات أفضل على الصعيد المحلي والعالمي، ولكي تحافظ قطاعات الدولة المدنية والعسكرية والقطاع الخاص بشكل عام على استمرار نجاحها في كل مجالاتها المهنية المختلفة بمواصفات عالية فقد اصبح من الضروري مواكبة التغييرات الجارية من خلال تطوير نظامها الإداري والمهني و قدرات منسوبيها ،باستخدام التقنية الحديثة للتطوير والارتقاء بجودة افرادها ومستوى انتاجيتهم ورفع مستوى الخدمة التي يتم تقديمها للمستفيدين وللجمهور وللمؤسسات ، الأمر الذي يتطلب إعادة تأهيل فرق العمل بشكل عام و رفع مستوى ثقافتهم وتوفير المهارات اللازمة لأداء مهامهم الوظيفية بكفاءة وفاعلية من خلال برامج التدريب والتطوير المستمر.

وقد جعلنا بمركز نبراس الدولي للتدريب هدفنا الرئيس هو: توفير التدريب والتطوير المتكامل لأبناء الوطن من المؤسسات الحكومية و الشركات والأفراد. فنحن متخصصون في تصميم وتنفيذ برامج التدريب الإداري والمالي،والأمني،وفي مجال الثقافة الوطنية وتنميتها لدى الافراد العاملين، وفي مجالات إدارة المعلومات وتحليلها، بحسب حاجة المستويات الإدارية المختلفة. ونؤكد حرصنا الدائم على تحقيق رسالتنا المعلنة وهي: “تدريب يحاكي الواقع ويلبي حاجة المستفيد” من خلال التزامنا بتقديم أعلى درجات الجودة بالتنسيق مع شركاءنا لتحقيق رؤيتهم وتلبية متطلباتهم لتطوير آداء افرادهم من خلال التدريب.

 

إن مناهجنا التدريبية مصممة بحيث تعكس احتياجات المؤسسات الحكومية والشركات والافراد من المهارات والأدوات الوظيفية، ولتغطي المعلومات النظرية، والتطبيقية وورش العمل. من خلال خبراء تدريب لديهم الخبرة العملية والقدرة على إيصال المعلومات للآخرين. إضافة إلى استخدام أحدث تقنيات التدريب. مع حرصنا الدائم على تلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات الخاصة لشركاءنا في الوطن الغالي.

شركائنا

p3
p2
p1
p7
p8
p9 (1)
p4
p5
p6